الزوراء

الــصـورة عــلــيــنــا والــتــعــلــيــق عــلــيــكــم


هل رفع " السنة " صور الصحابة في الشوارع
هروب القائد العام للقوات المسلحة في العراق
محاكمة القائد العام للقوات العراقية المسلحة
اتباع علي يقصفون جامع علي

 

رفض رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني, استقبال رئيس الوزراء نوري المالكي في مكتبه باربيل.وقال مصدر مقرب من البارزاني ان الاخير رفض استقبال المالكي والوفد...

  

  276     0   [ المزيد ...

27-07-2014 01:58 PM

جانب من التعذيب الوحشيب الذي تمارسه المليشيات الشيعية للمدنيين من أبناء السنة في العراق.  

  

  196     0   [ المزيد ...

27-07-2014 01:47 PM

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ذكر إنها سيارة المدعو أبو بكر البغدادي'خليفة' تنظيم دولة الإسلام في العراق والشام 'داعش'، وهي من طراز 'هامر'، وتحمل ملصقات...

  

  450     0   [ المزيد ...

27-07-2014 01:28 PM

بعد كل هذا ينكر المالكي اتفاقه على ان يكون التحالف هو الكتلة الاكبر .. والاكثر من ذلك انه يدعي بان الوثيقة المسربة الى وسائل الاعلام ، والتي تم ارسالها للبرلمان ،...

  

  406     0   [ المزيد ...

27-07-2014 01:13 PM

يظهر في هذا الفيديو معمل لصناعة العبوات الناسفة والسيارات المفخخة ، عثرت عليه البيشمركة (الجيش الكوردي) في مقرات تابعة لجيش المالكي الهارب ، في محافظة كركوك شمال...

  

  578     0   [ المزيد ...

26-07-2014 02:03 PM

اذا حتى الدمى تثير فيكم الشهوة ، فتقومون بوضع الحجاب عليها .. اذن ما هو الاختلاف بينكم وبين الحيوانات؟ 

  

  131     0   [ المزيد ...

26-07-2014 01:55 PM


لعد وينك يا لمالكي ..آنه .. آنه ..وسكول صبانه.. قدم رئيس الوزراء المنتهية صلاحيته نوري المالكي ، اعتذارا رسميا لرئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني, بعد الاتهامات...

  

  370     0   [ المزيد ...

26-07-2014 01:28 PM


الفنان تامر البغدادي يحي حفل صاخب في الموصل مع تزاخم المعجبين حيث قام بغناء اغنيه يا طيور الطايره ردي الهلي دولة الاسلام باقيه وتتمركص...دواعش ومن والاهم يقيمون...

  

  478     0   [ المزيد ...

26-07-2014 01:05 PM

 يقول المثل العراقي .. ما يغير عادة البدن إلا الجفن

  

  220     0   [ المزيد ...

24-07-2014 02:07 PM

اعلن ائتلاف دولة القانون ان بديل نوري المالكي هو نوري المالكي نفسه. وكان القيادي في دولة القانون عباس البياتي قد قال سابقاً: اذا مات المالكي سنقوم باستنساخه...

  

  184     0   [ المزيد ...

24-07-2014 01:50 PM

يابه انته وين نايم .. التوافقات وليس أي شيء اخر هو من يحدد منصب رئيس الجمهورية .. يا محلاها من ديمقراطية.قال مصدر مقرب من مكتب السيستاني , ان نجل الاخير محمد رضا, اتصل...

  

  113     0   [ المزيد ...

24-07-2014 01:39 PM


 




جميع الحقوق محفوظة